جيش القيامة الفلسطيني فاوضونا او انتظروا جيش محمد والمسيح..!

محمد صادق الحسيني
"نحن نتدرب بجبهة النصرة ...تمهيدا لاقتحام الجليل...!"
هذا  ما دونه احد المقاتلين الاشداء من رجال الله من جرود عرسال - القلمون  بالنص موجهاً كلامه الى  الضابط الاسرائيلي افيخاي ادرعي...
انها "المناورات الحية وبالذخيرة الحية " الاهم والاخطر والابلغ رسالة  التي تحصل في تاريخ الحروب العالمية والتي جرت بعض وقائعها وفصولها تحت نظر ومراقبة عشرات ان لم تكن مئات الاقمار الصناعية وطائرات الاستطلاع واجهزة التجسس الدولية والتي لم تكن تماك سوى الاندهاش والحيرة والتسمر امام فعل جنود من جنس الملائكة ...!
مناورات جيش حزب الله المنتشر على امتداد الدول والامصار والاقطار ومساحات تفوق حيز جيوش المنطقة وآخرها على الارض اللبنانية القاهرة لجيش الكيان الذي ظن يوما انه لا يقهر...!  
في هذه الاثناء وعلى الضفة الاخرى من مناورات جيش القدس العالمي  الشعبي تقول مصادر متابعة لحراك اهل البلدة القديمة المقدسة  ومن يرابط للدفاع عنها بانه و  في اجتماع عاصف لقيادة الجيش الاسرائيلي وقيادة الشاباك الليله ليلة الخميس الفائت قال جنرالات الجيش والشاباك لنتن ياهو :

اولا : اذا لم نقم بإزالة كل وسائل المراقبة التي وضعت في الاقصى قبل بزوغ فجر الجمعه فستندلع انتفاضة كبرى في  كل فلسطين وستشارك فيها التشكيلات المسلحه ولن نكون قادرين على السيطرة على الوضع.

ثانيا : قواتنا منتشره على الجبهه الشماليه ونحن منهمكون في مراقبة الوضع هناك ولا مجال لسحب قوات عن الجبهه للسيطرة على الوضع في الضفه الغربيه.

ثالثا : معلوماتنا ( الجيش والشاباك ) تؤكد ان حماس وحزب الله سيفتحان جبهتي الشمال والجنوب ضدنا ولن يكون بمقدورنا مواجهة هذا التطور.
في هذه الاثناء يرى العديد من المحللين والمختصين الإسرائيليين ان استمرار المواجهات في القدس ومناطق اخرى في فلسطين سيؤدي الى :
١) خروج الامور عن السيطره في الاراضي المحتله واضطرار "اسرائيل" للزج بآلاف الجنود في شوارع الضفه الغربيه لقمع الانتفاضه الفلسطينيه التي هي قيد التبلور الان...
وهذا سيلحق ضررا كبيرا باستعدادات الجيش الاسرائيلي على الجبهتين الشماليه والجنوبيه ويزيد من الإخطار الاستراتيجيه التي تهدد الكيان الاسرائيلي...
٢) ان تبلور الانتفاضه وتجذرها في الضفة الغربيه سوف يؤدي الى نشوء قيادة فلسطينية جديدة وشابه لا تلتزم بما تلتزم به القياده الفلسطينيه الحاليه برئاسة ابو مازن.
٣ ) سوف تقوم القياده الفلسطينيه الجديده عند نقطة ما في تطور الأحداث بإسقاط قيادة ابو مازن وسوف تعود لبرامج الثورة الفلسطينية القديمة الداعيه لإزالة اسرائيل  من الوجود وإحلال دوله فلسطينية مكانها مما يشكل تماهيا مع  سياسة حزب الله وإيران وهذا يعني اننا سنكون مضطرين لمواجهة قوات حزب الله والحرس الثوري الإيراني داخل الكيان  وليس فقط على حدود الجولان والحدود الاردنيه .
٤ ) وهذا يعني ان سياسة نتن ياهو العديمة الجدوى هي التي تصب الماء في طواحين ايران وحزب الله وستقودنا الى مواجهة مجموعات فلسطينية مسلحه في القدس والمدن الفلسطينيه الاخرى يسيطر عليها حزب الله.والتي قد يتوسع وجودها لتنتشر في الأردن ، لأسباب عديده ، ما يشكل تهديدا استراتيجيا جديدا لإسرائيل في حال أدى تطور الأحداث الى سقوط النظام في الأردن والذي سيفضي الى اعادة تشكيل الجبهه الشرقيه ضد الدولة العبرية مما يعني ان أرتال الدبابات العراقيه سيكون بإمكانها المرابطة على بعد ٤٠ كيلو مترا فقط من القدس.
اي ان سياسة نتن ياهو ستقودنا لخسارة القدس كلها وليس فقط  " جبل الهيكل "...!
ونحن نقول لهم بكل ثقة انكم  ستخسرون وجودكم كله على اليابسة الفاسطينية كما على بحرها ونهرها وفي ارجاء هوائها لانها ليست لكم ، وهي تقاتل بثبات الى جانب صاحبها ومالكها التاريخي وليس ذلك على السنن الكونية بعزيز...!
لذلك ولغيره الكثير مما تعرفون ولا تعرفون ننصحكم بالنزول عند رغبة ثوار القدس والاقصى ، قبل ان تظطروا لمفاوضة محمد بن عبد الله والمسيح عليهما السلام في الفصل المقبل من مشهد يوم القيامة الفلسطيني ...
وعندها لا مفر لكم الا الرضوخ لقهر قانون الارض والسماء ، والاختفاء من هذه البقعة الطاهرة قبل نيل حتفكم المدجج بوسائل الفناء..
ويبقى سلطانك قائم يا فلسطين حتى التحرير الكامل.
بعدنا طيبين قولوا الله

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رغم التحشيد الاستراتيجي ترامب خائف من المواجهة مع ايران وروسيا ...!

مقابله السيد محمد صادق الحسيني مع اذاعه النور اليوم. 3_7_2017

زلزال سياسي في شبه القارة الهندية السعودية تخسر الباكستان والشعب يستعيد روح محمد علي جناح...!